تحميل

الممكن الرائد للتجارة
مع القادة العالميين


المدير التنفيذي للشؤون التجارية
موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات


عبدالله بن دميثان

عمل عبد الله بن دميثان في موانئ دبي العالمية منذ عام 2001، وتم تعيينه في منصب المدير التنفيذي للشؤون التجارية بموانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات في عام 2017.

يتولى بن دميثان مسؤولية متابعة كافة الأنشطة ومنتجات الخدمات التي تحقق العوائد والإيرادات ضمن محفظة عروض موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، بما في ذلك خدمات الموانئ، ومحطات الحاويات وشحن البضائع بكافة أنواعها، والخدمات اللوجستية، والمجمعات الاقتصادية، والمناطق الحرة، إضافة إلى خدمات وحلول التمكين التجاري المتكاملة لقطاع الأعمال.

يعتبر بن دميثان من القيادات المرموقة في القطاع البحري واللوجستي، والمشهود له على صعيد الشرق الأوسط، بما حققه من نجاحات عديدة في العمل التجاري، عبر الصناعة البحرية واللوجستية؛ حيث يتميز بشكل خاص بتبنيه استراتيجية تجارية تقوم على الابتكار، ومنهجية عمل تركز في جوهرها على العملاء.

يشغل بن دميثان حالياً عضوية مجلس الإدارة لعدد من الموانئ والمحطات التابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية المنتشرة حول العالم، كما يعمل أيضاً مديراً مستقلاً في العديد من المشاريع اللوجستية.

فخوراً بكونه من أبناء الإمارات، يحمل عبدالله بن دميثان درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الولايات المتحدة، ودبلوما في الدراسات العليا في إدارة الملاحة البحرية والموانئ من جامعة سنغافورة الوطنية.

تواصل معنا للحصول على كل جديد

ابقى على اطلاع على أحدث الأخبار والمستجدات

"موانئ دبي العالمية" 2021. جميع الحقوق محفوظة
- Managed by Conceptualize