تحميل

شعارنا "السلامة أولا"


العالمية للأمن


تطبق "العالمية للأمن" أنظمة تكنولوجية متطورة، ومجموعة من الحلول المتقدمة الأخرى، لضمان سلامة وأمن كافة المرافق والأصول التي تحميها وتوفر لها خدماتها الأمنية.

خدمات أمنية رائدة


“العالمية للأمن” (www.worldsecurity.ae) هي شركة حائزة على العديد من جوائز التميز، كما تقدم طيفاً شاملاً من الحلول الأمنية للمرافق والأصول الوطنية الرئيسة؛ كميناء جبل علي، والمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، ومبنى المسافرين في ميناء راشد، إضافة إلى عدد من الشركات الدولية العريقة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تأسست “العالمية للأمن” عام 1975 لتمثل الذراع الأمني لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وتمتلك الشركة محفظة عملاء متنوعة تشمل عدد من القطاعات الصناعية والتجارية والمالية، حيث توفر لعملائها حلولاً مصممة لتلبية احتياجاتهم الخاصة.

تطبق “العالمية للأمن” أكثر أنظمة التكنولوجيا تطوراً؛ بما في ذلك أنظمة كشف التسلل ضمن حدود المناطق المحمية، وإدارة الحوادث الأمنية الميدانية، والتحليل الذكي لصور الفيديو، والتفتيش الأمني عن بعد، إضافة إلى تقنيات التعرف على الوجوه، وتسيير مركبات الدوريات ذاتية القيادة، وطائرات المراقبة من دون طيار، وروبوتات المساعدة الشخصية. كما تقدم العالمية للأمن مجموعة واسعة من الحلول المتطورة الأخرى، لضمان سلامة وأمن كافة المرافق والأصول التي تتولى حمايتها وتأمينها.

تمتع بالأمان مع "العالمية للأمن"

تواصل معنا للحصول على كل جديد

ابقى على اطلاع على أحدث الأخبار والمستجدات

"موانئ دبي العالمية" 2021. جميع الحقوق محفوظة
- Managed by Conceptualize